حرية
توفي ضابط برتبة لواء متقاعد منسوب إلى وزارة الدفاع، اليوم، إثر تعرضه لحادث سقوط من أعلى نخلة داخل داره في منطقة البنوك شمالي بغداد.
وذكرت مصادر أمنية أن الحادث وقع أثناء وجود الضابط داخل منزله، حيث سقط من ارتفاع عالٍ أثناء تواجده فوق النخلة، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة فارق على إثرها الحياة.
وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية المختصة حضرت إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية.
وأكدت المصادر فتح تحقيق رسمي للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من تفاصيله وأسبابه، فيما تشير المعلومات الأولية إلى أنه حادث عرضي، بانتظار نتائج التحقيقات النهائية.







